أخـبار مـتفرقـة أخبار عـامـة خادم الحرمين يصل الى أرض الوطن
تقييم المستخدمين: / 0
سيئممـتاز 

 

أبشرك جالك على العز مزبــــــــــان...شريف يحكم بالموده شريـــفـــيــــن

وصل إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد رحلة علاجية كللت بالنجاح. وكان في مقدمة مستقبليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وعدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء والمسؤولين.


وشهدت أرض المطار العرضة السعودية ضمن الفعاليات المصاحبة لاستقبال خادم الحرمين. كما تواجد على أرض مطار الملك خالد حشد نسائي، احتفالاً بمقدم المليك، فيما حملت الطائرة المقلة للملك "شعار التوحيد" وعبارة "الله يحفظك".وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لجميع مستقبليه وقال حفظه الله: "إخواني وأبنائي المستقبلين: أشكركم وآسف لأني ما تمكنت من السلام عليكم.. مع تحياتي لكم فرداً فرداً. وكذلك الشعب السعودي الوفي الحبيب إلى قلبي من رجال ونساء وأطفال، أشكرهم وأتمنى لهم التوفيق والصحة، وأطلب من المولى عزَّ وجل أن يؤتيهم إن شاء الله الصحة والعافية في أبدانهم وفي أقوالهم وفي أعمالهم، وشكراً لكم".

وعقب ذلك قدم طفل وطفلة باقتي ورد لخادم الحرمين الشريفين ترحيباً بمقدمه الكريم، ثم توجه -أيده الله- إلى قصره العامر في موكب رسمي، فيما كانت الفرق الشعبية تؤدي العرضة السعودية ابتهاجاً بعودته سالماً معافى إلى أرض الوطن.

كما اصطفت على جانبي الطريق -التي ازدانت بالأعلام واللوحات الترحيبية- جموع من المواطنين الذين كانوا يحملون أعلام المملكة وصور خادم الحرمين الشريفين وهم يحيونه ويرددون الأناشيد مرحبين به، فيما كان -أيده الله- يبادلهم التحية ملوحاً لهم بيده الكريمة.

الحمد لله على سلامتك ياخادم البيتين انتظرناك بفارغ الصبر ..

 

12

التعليقات (0)

أضف تعليق

يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy

تـابعنـا على أشهر الشبكات الأجتماعية


tweeter33facebook

المتواجدون حاليـاً

حاليا يتواجد 36 زوار  على الموقع

تسجيـل الدخول