أخـبار مـتفرقـة أخبار عـامـة حرصاً على نجاح فعاليات المسابقات الرمضانيه مسابقة المواهب تنتظر تفاعلكم ومشاركاتكم..
تقييم المستخدمين: / 0
سيئممـتاز 

حرصاً على نجاح فعاليات المسابقات

الرمضانيه مسابقة المواهب تنتظر تفاعلكم

ومشاركاتكم..

من كان يخجل من موهبته أو ليس لديه الثقة الكافية بنفسه بان ما لديه يستحق النشر فهذا دور من حولنا بتعزيز الثقه به وتشجيعهم ناهيك عن ان نظام المسابقه يتيح حجب اسم الموهوب طول فترة التصويت ...ومن هذا المنطلق نذكركم بإهميه الاشتراك بهذه المسابقة فجائزتها اكبر من غيرها إضافة إلى إن فيها تدعيم لمواهب العائلة فنهيب بكم أن تحضوا أبناءكم وبناتكم وإخوانكم وأخواتكم وجميع من تعرفون منه تميزه بموهبة وتفرده بأمر يستحق النشر للتصويت فالشخص الموهوب إن لم يجد الدعم والتشجيع  الكافي لإبراز موهبته منكم سوف تندثر موهبته مع الأيام وان نجح فسيذكر إنكم كنتم سبباً بعد الله في تشجيعه ورعايته ..

 

ولكي نضعكم في الصورة نسرد إليكم قصصا مختصرهً متميزة مع مواهب يستحقون الأشاده ، وجدوا من يراعاهم ويأخذ بيدهم ..

مالك نــجر

12

مالك بن نجر الدلبحي، سعودي مواليد محافظة الدوادمي عام ١٩٨٥ 

التحق بجامعة الملك سعود في ٢٠٠٤ طمعاً في الدراسة بكلية التربية الفنية لم يساعده الحظ في ذلك وأصبح طالباً في كلية العلوم الإدارية بالجامعة ترك الجامعة بعد سنة ونصف من إلتحاقه بها ليبحث عن وظيفة في مجال الفني لعلمه بانه موهوب ويستطيع ان يبدع بهذا المجال وعمل  مع عدة شركات عالمية للدعاية والإعلام عمل مع كل من موبايلي ثم زين قبل أن يتفرغ لإنتاج الرسوم المتحركة في نهاية ٢٠٠٩ كرسام كرتوني لصالح برنامج كوميدو . يعمل حالياً في إنتاج مسلسل مسامير ..

وهو كما يقول عن نفسه "بدأت الرسم في سن مبكرة، اذكر بغير وضوح انا انتقلنا الى بيت جديد حينما كنت في الرابعة أو الخامسة وكنت استهلك جدران بيتنا البيضاء للرسم، لم يكن هناك رسومات واضحه مجملاً بعض الحيوانات والأشياء البسيطة، والدتي كانت تعاني لتبقي جدران بيتها الجديد نظيفة، ولأنها عرفت بأنه ليس هناك حل لإيقافي، بدأت بتقديم الكراسات والدفاتر لي لكي أقوم بالشخبطة والرسم، وعلى كل حال لم أدرك بأني أستطيع الرسم بشكل أفضل من الأطفال اللذين يحيطون بي إلا في مرحلة متوسطة من دراستي الإبتدائية. أقول أن الفضل لوالدتي بعد الله في نمو هذا التوجه نحو الرسم في داخلي" ..

 

12

سيبروس بيرجتس بريطاني ، عمره 23 سنه 

كان مصراً وليدة الايمان الكامل بموهبته وتميزه في مجال الاعمال بشكل عام والافكار التقنيه الخلاقه .. وكان عليه ان يمول مصروفات دراسته بمبلغ 17.000 باوند قبل ان يبدأ الفصل الدراسي في ستمبر عام 2008 .. 

ولتميزه وايمان من حوله بموهبته بدأ بالتحول للانترنت والتفكير بمصادر دخل مميزه وانشأ فكرته من خلال موقع يحتوي على نصوص ورواربط فقط وخالي تماما من الصور وكان وقتها في طفرة الحملات والروابط الاعلانيه ولاقى نجاحاً منقطع النظير..


صوره من الطريقة الاعلانيه التي ابتكرها سيبروس

12

 

استطاع بفكرته الفريدة ان يحقق مبالغ هائله اقتنعت الكثير من الشركات باستخدام فكرته في اسفل الصفحات الخاصه بها وحقق ارباحاً طائله جداً بعد ان تم تسجيلها باسمه والفكره كما اسلفنا تعتمد على ان يتمكن المعلن من عمل اعلان رخيص يعتمد على نص فقط فالمعلن يدفع قيمه عدد احرف الرابط وكلمات بسيطه موجزه للاعلان وبهكذا يكون حقق سياسة اعلانيه مميزه وتصل وفي النهاية بالمتناول ورخيصه .

 

بالتوفيق للجميع ،،

 

34


 

التعليقات (0)

أضف تعليق

يرجى منك الدخول للتعليق.اذا لم تكن مسجلا.يرجى التسجيل.

busy

تـابعنـا على أشهر الشبكات الأجتماعية


tweeter33facebook

المتواجدون حاليـاً

حاليا يتواجد 12 زوار  على الموقع

تسجيـل الدخول